الأحد 19 مايو 2024

ضبط أحد الأشخاص بالنصب على راغبى الالتحاق بالكليات العسكرية بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين

28-10-2018 | 15:42

 

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة (بوسط الدلتا) من المدعو عاطف. م. ع مواليد1966، تاجر، ومقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية بقيام المدعو صلاح. ع، بالحصول منه على مبالغ مالية بلغ إجماليها 685 ألف جنيه، نظير إلحاق نجله  بإحدى الكليات العسكرية، بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة، واستعان بشخص آخر يدعى جمال.خ، مدعياً أنه على علاقة بالمسئولين بالكليات العسكرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به وامتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكى.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ و قيام المدعو صلاح. ع. ع- مواليد 1962 "أمين مخازن" بمستشفى زفتى العام، ومقيم بدائرة مركز شرطة زفتى الغربية والسابق اتهامه فى القضية رقم 6952/2018 جنح مركز شرطة زفتى "استغلال نفوذ مزعوم".. بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع فى النصب والاحتيال على راغبى الالتحاق بالكليات العسكرية، والاستيلاء من الشاكى على المبلغ المشار إليه  نظير إلحاق نجله بإحدى الكليات العسكرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به وامتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع المدعو "جمال خ. م" (جارى ضبطه) وأنه تحصل منه على مبلغ 250 ألف جنيه من إجمالى المبلغ المالى المستولى عليه، من الشاكى، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

    الاكثر قراءة