الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. أجمل إطلالات سيدات العائلات الملكية باللون الأحمر

سيدتي29-10-2018 | 09:40

دائما ما تحتفظ السيدات بثوب أحمر مثالي فى خزانة الثياب، سواء كان "ماكس" أو قصير، كوه اللون المفضل لكثير من السيدات.

فلا شىء يجعلك تبدين أكثر بهجة وتألقا من اختيار اللون الأحمر فى الثياب وخاصة الفساتين؛ لذا فهو الاختيار المفضل لمعظم النساء ولا تخرج نساء العائلة الملكية عن هذا الأمر.

 وفيما يلي أبرز إطلالاتهن باللون الأحمر على مر الأعوام:

1-    تسبب هذا الفستان الذي ارتدته دوقة ساسكس ميجان ماركل عند وصولها إلى تونجا في إثارة ضجة ضخمة بسبب أنها نسيت ملصق السعر معلق بالفستان، إلا أن ذلك لا يمنع من ظهورها بإطلالة مميزة .



2-    إطلالة مميزة باللون الأحمر لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون خلال جولتها الملكية بكندا .



3-    لفتت الأميرة الراحلة ديانا أميرة ويلز الأنظار إليها عندما ارتدت ثوبا أحمر من تصميم كاثرين والكر لحضور حفل عشاء تركيما لها في 24 نوفمبر  1995 وقد خرقت الأميرة ديانا البروتوول الملكي بوضع طلاء أظافر باللون الأحمر .



4-    تألقت الأميرة ماري من الدنمارك في إطلالة لافته باللون الأحمر في حفلة رأس السنة وأكملت إطلالتها الملكية بالتاج والأقراط الماسية .


5-    لفتت بياتريس بورميو الأنظار خلال حضورها إلى حفل روز بول السنوي في نادي مونت كارلو الرياضي بصحبة زوجها بيير كاسيراجي .


6-    اختارت الأميرة يوجيني اللون الأحمر لحضور حفل عيد ميلاد الملكة التسعين عام 2016 .


7-    لفتت شارلوت كاسيراجي من موناكو الأنظار عند حضور قداس في كاتدرائية سانت نيكولاس خلال الاحتفال باليوم الوطني بموناكو في 19 نوفمبر 2016 .


8-    لايمكننا القيام بجولة دون التطرق لإطلالة سارة دوقة يورك طليقة الأمير أندرو على مدرج عرض الأزياء في مجموعة Heart Truth خلال أسبوع موضة أوليمبوس في Bryant Park عام 2004 .



9-    الملكة رانيا من الأردن في فستان أنيق من تصميم فالنتينو خلال حفل Celebrity Fight Night


  ظهرت الأميرة مادلين من السويد في إطلالة مميزة عام 2011 في الجمعية الأمريكية الإسكندنافية وهي ترتدي فستان ماكس باللون الأحمر مع معطف من الفرو الأبيض .



           الأميرة ميت ماريت من النرويج بصحبة الأمير هاكون خلال حفل عشاء لزفاف الأمير جيوم من لوكسمبورج في قصر الدوق الكبير عام 2012


12  الأميرة سيريفانافاري نارياتانا (Sirivannavari Nariratana) أميرة تايلند ولاعبة كرة الريشة خلال حضورها عرض أزياء لكريستسان ديور


13      الأميرة شارلين بصحبة الأمير ألبرت الثاني من موناكو بحفل جوائز لوريوس العالمية الرياضية لعام 2017.


14     تكن الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا إعجابا خاصا للون الأحمر اختارت الملكة في هذه الإطلالة فستان أنيق من تصميم المصممة كارولينا هيريريا مع زوج من الأحذية المكشوفة وأقراط مرصعة بالياقوت والماس .


15    أبهرت الملكة ماكسميا ملكة هولندا الحضور بإطلالة مميزة خلال حضورها لحفل موسيقى بلوكسمبورج.


1 الأميرة السويدية فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال في حفل Polar Music Prize عام 2018

 .

17      صوفي كونتيسة وسكس في إطلالة مميزة  .