الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الجيزة يشارك في حملة نظافة مع أهالي العشرين

أخبار30-10-2018 | 12:05

شارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم في حملة نظافة وتجميل شاملة لشارع العشرين بحي بولاق الدكرور والذي يعد من أكبر شوارع المحافظة من حيث الكثافة السكانية .


وقال المحافظ إنه تم توجيه إمكانيات هيئة النظافة والتجميل وحي بولاق الدكرور لرفع كافة المخلفات من الشارع وتغيير شكله بالكامل ..مؤكداً أنه تم رفع كفاءة الرصف وإزالة التعديات والإشغالات للمحلات والباعة الجائلين وتجميل الجزيرة الوسطى ودهان البلدورات ، إضافة إلى عمل تحويلة مرورية بمنتصف الشارع لتفتيت الاختناق المروري الذي كان يعاني منه وذلك وسط ترحيب من الأهالي .


وأضاف المحافظ ،خلال مشاركته في الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة على شارع العشرين ، بأنه تم استحداث العديد من الوسائل للتفاعل مع المواطنين وتلقى شكواهم بشأن منظومة النظافة عن طريق تطبيقات الموبايل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم الشاكي بتحديد الموقع الذي تتراكم به المخلفات ويتم على الفور توجيه فرق النظافة لرفعها وإزالة أسباب الشكوى .

كما تابع المحافظ أعمال رفع 800 طن مخلفات هدم وقمامة من قريتي موسى وشبرامنت بمركزى أطفيح وأبو النمرس ، مشيرا إلى أن المخلفات التي تم رفعها تراكمت على مدار شهور مما تسببت في تضرر المواطنين وإرسالهم العديد من الشكاوى للمحافظة .

ولفت راشد إلى أنه تم توجيه رئيس مركز ومدينه أطفيح وأبو النمرس بعدم التراخي في رفع المخلفات والاهتمام بتجميل مداخل القرى وأضفاء لمسات جمالية عليها .