الخميس 23 مايو 2024

افتتاح بطولة العالم للباراموتور بالفيوم

30-10-2018 | 14:49

افتتح اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لبرامج التنمية الرياضية بطولة العالم للباراموتور بحضور عصام سعد محافظ الفيوم وفريدز بندكت رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية وأمجد عارف مستشار وزير الطيران المدني وعد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

يشارك في البطولة 70 مشاركا من 16 دولة خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2018 وتنظمها شركة (سكاى سبورتس) ضمن برنامج منظمي الأحداث الرياضية التابع للإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

 

أكد الفار أن البطولة إضافة لأجندة مصر من تنظيم البطولات  الرياضية و تساهم بدعم السياحة الرياضية ومعربا عن سعادته باختيار محافظة الفيوم و الترويج  لها باعتبارها مدينة سياحية تتمتع بعدد من المقومات، وموجها الشكر للمحافظ على اهتمامه بالبطولة و تذليل أي عقبات  لخروج البطولة بالشكل المشرف.

 

أضاف الفار أن الوزارة تقدم كل الدعم للشباب الواعد الذى لديه طاقة إبداعية في تنظيم أحداث رياضية متميزة ومختلفة والترويج لرياضة جديدة تساعد في لفت الانتباه لاماكن مختلفة و متميزة سياحيا وإلقاء الضوء على هذه الرياضة لكافة الفئات العمرية وتحمسيهم للمشاركة في مثل هذه اللعبات.