السبت 28 سبتمبر 2024

حملة أمنية مكبرة لإزالة كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة بمنطقة ميدان الألف مسكن

31-10-2018 | 17:06

 

 

فى إطار جهود أجهزة مديرية أمن القاهرة بتكثيف التواجد الأمنى، وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوى ميادين وشوارع العاصمة، وغلق كافة الأنشطة المخالفة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وإزالة كل المعوقات التى قد تؤثر فى الحركة المرورية بالشوارع والميادين، والتصدى لكافة المخالفات.. فقد تم القيام بحملة أمنية وانضباطية مكبرة أشرف عليها اللواء مساعد الوزير مدير أمن القاهرة- استهدفت (ميدان الألف مسكن ).

 

 

وقد اعتمدت الحملة على تقسيم المنطقة المستهدفة إلى نطاقات مع إحكام السيطرة على كل نطاق، ومن ثم استهداف كافة المظاهر العشوائية والمخالفات، ورفع كافة الشغالات من المنطقة، وإزالة التعديات على الأرصفة بإقامة أكشاك بدون ترخيص بما يعيق حركة المشاة وقد أسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.. وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها فى توجيه الحملات للقضاء على كافة المظاهر السلبية وإعادة المظهر الحضارى لشوارع العاصمة.

 

 

هذا وقد لاقت الحملة استحسان أهالى المنطقة نظراً للجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية لإزالة كافة الإشغالات مما يساهم فى سيولة الحركة المرورية بالميدان.