الجمعة 17 مايو 2024

غدا.. مواجهة شرسة بين "الحدود" و"ذئاب الجبل" بالإسكندرية

31-10-2018 | 23:31

تنطلق في تمام الثالثة من عصر غدا الخميس، واحدة من أشرس وأكثر لقاءات الدوري الممتاز حساسية هذا الموسم، والتي يستضيف خلالها نادي حرس الحدود نظيره المقاولون العرب بستاد المكس، ضمن إطار مباريات الجولة الـ12من عمر المسابقة وهي المواجهة التي لا تقبل القسمة علي اثنين.


ويبحث الفريقين للفوز للخروج من النفق المظلم، حيث يحتل الفريقان مؤخرة الجدول، حيث يقبع حرس الحدود في المركزقبل الأخير بـ8 نقاط في حين يتواجد المقاولون في المؤخرة ب7ـنقاط  فقط.


وسيلعب اليوم حرس الحدود علي أرضه وبين جماهيره التي أصبحت أحد عوامل نجاح الفريق، لاسيما أنه ينتظر من لاعبيه الكثير بعد الأداء المشرف والقوي الذي يؤدي به الحرس مع تغيير دفة الأمور الفنية عقب تولي طارق العشري المسئولية.


وبالرغم من عدم حدوث تغيير في ترتيب الفريق بالدوري، ولكن الأداء المغاير، وتماسك الفريق وظهور ملامحه سيؤتي ثماره عما قريب، خاصة وأنه في حال تحقيقه الفوز ستتغير وضعيته على جدول الترتيب تماما، فقد يقفز أربعة أو خمسة مراكز، وهو ما سيغير الحال كثيرا. 


ويأتي لقاء الغد في غاية الحساسية لبحث الفرار من احراج المركز الأخير الذى لا يستحقه فريق كبير بحجم حرس الحدود وتاريخ الضخم فى الدورى الممتاز منذ تدشينه وحتى الآن.