الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

فيديو.. الزمالك يقسو على «دجلة» برباعية ويعتلي صدارة الدوري

1-11-2018 | 22:34

حقق نادي الزمالك فوزا كبيرا على نظيره وادي دجلة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري العام.


انتهى الشوط الأول يتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز  دجلة هدف الأسبقية عن طريق إبراهيما نداي في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، ثم تعادل محمود كهربا في الدقيقة 30، قبل أن يضيف يوسف أوباما الهدف الثاني  في الدقيقة 43.


وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لفرجاني ساسي، ضد أسامة عزب، مدافع دجلة التي ارتطمت تسديدة ساسي بيده وهي في اتجاه المرمى، لينفذها محمود علاء ويسكنها الشباك معلنا الهدف الثالث.

وبعدها بدقيقتين فقط، أضاف إبراهيم حسن الهدف الرابع للزمالك، بتسديدة "كرباج" في سقف مرمى محمد عبد المنصف مستغلا تمريره كهربا الحريرية دخل منطقة الجزاء.


وقلص دجلة النتيجة في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، احتسبت ضد محمد عبد الغني مدافع الزمالكـ الذي اعترض مهاجم دجلة وحصل على الإنذار الثاني ليطرد من المباراة، ويكمل الزمالك باقي المباراة بـ10 لاعبين فقطن لتنتهي المباراة بهذا النتيجة رغم احتساب الحكم محمود عاشور 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القلعة البيضاء رصيده إلى النقطة 20 في صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة الـ11 في المركز الـ13.

    الاكثر قراءة