السبت 29 يونيو 2024

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: «مسرح العالم» منصة تواصل بين الثقافات المختلفة

أخبار2-11-2018 | 14:05

قال محمود عز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن منتدى شباب العالم في دورته الثانية التي ستنطلق غدا يتسم بالتميز في الموضوعات المختارة وكذلك التنظيم حيث سيشهد مجموعة كبيرة من الجلسات وورش العمل إلى جانب ورش تحضيرية انطلقت منذ أمس للتواصل بين الشباب وبعضهم البعض للخروج بأفكار ورؤى سيطرحونها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي والضيوف.


وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن مسرح شباب العالم الذي سيعقد اليوم هو منصة للتواصل بين الشباب عبر الفن الذي يعد وسيلة للتواصل المباشر بين الشعوب والثقافات المختلفة، مضيفا إن الموضوعات المطروحة في فعاليات المنتدى متميزة ومتنوعة وتتناول قضايا أفريقيا والتعاون الأورومتوسطي وتمكين ذوي الإعاقة وكيفية بناء قادة المستقبل.


وأضاف إن شباب التنسيقية سيشاركون عبر متحدثين رسميين ومشاركين في ورش العمل والجلسات المعنية بقضايا أفريقيا 2063 وتمكين ذوي الإعاقة والحوار الأورومتوسطي وريادة الأعمال والشركات الناشئة ودورها في التنمية الاقتصادية، مضيفا إن هذه المشاركات ستعزز من دور شباب الأحزاب وتعرض رؤاهم.


وتشهد شرم الشيخ، اليوم، افتتاح مسرح شباب العالم، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي سيفتتح أعماله رسميا غدا السبت، وتستمر فعالياته حتى 6 نوفمبر الحالي برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة 5 آلاف شاب من مختلف دول العالم.

    الاكثر قراءة