الأحد 16 يونيو 2024

شهاب وجيه: الأحداث الإرهابية تزيد من أهمية انعقاد منتدى شباب العالم

أخبار3-11-2018 | 14:11

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن افتتاح منتدى شباب العالم اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون حدثا ضخما وسيرسل خلال كلمته عدد من الرسائل بشأن أهمية المنتدى في نسخته الثانية وأهمية خلق التواصل الدائم بين كافة الشعوب.

 

وأوضح وجيه في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن تنسيقية شباب الأحزاب تعمل على مدار 24 ساعة للإعداد للمنتدى منذ شهرين تقريبا لتطوير المحتوى الذي ستقدمه خلال جلسات القضايا الأربع التي ستشارك بها خلال المنتدى وهي أفريقيا 2063 وتمكين ذوي الإعاقة والحوار الأورومتوسطي وريادة الأعمال والشركات الناشئة.

 

وأكد أن التنسيقية ستعرض مجموعة من التوصيات بشأن هذه القضايا خلال الجلسات التي ستنطلق غدا الأحد، وأبرزها موضوع أجندة أفريقيا 2063 الذي سيناقش غدا في الجلسة الرئيسية بحضور الرئيس السيسي، ويشارك فيها أحد شباب التنسيقية كمتحدث رسمي ليعرض تلك التوصيات.

 

وأضاف وجيه أن الأجواء قبيل الافتتاح إيجابية وتشهد استعدادا تاما من شباب التنسيقية وفي انتظار كلمة الرئيس اليوم، مؤكدا أن حادث المنيا الإرهابي أمس يزيد من أهمية المنتدى والنقاش بين كافة شباب العالم لمواجهة الإرهاب وسيتطرق الرئيس السيسي إلى هذا الحادث الأليم.