السبت 29 يونيو 2024

مصعب أمين: منتدى شباب العالم يناقش أغلب القضايا الحيوية

أخبار3-11-2018 | 17:58

أكد مصعب أمين، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن الشباب المصري يترقب بكل شغف انطلاق منتدى شباب العالم والذي منحهم ثقة كبيرة من خلال المشاركة السابقة في العام الماضي، مشيرا إلى أن الرئيس حريص على التواصل والترابط بين الشباب المصري والعالمي.


وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إنهم يشاركون في أغلب ورش العمل المشاركة في منتدى الشباب بالتعاون مع الشباب المشارك من مختلف الدول، مشيرا إلى أن شباب التنسيقية جهزوا جيدا لورش العمل ووضعوا رؤية جيدة في عدد من المحاور التي أعلنتها اللجنة المنظمة للمنتدى.


ولفت إلى أن المنتدى فرصة جيدة لجميع الشباب من مختلف دول العالم، من أجل التحاور وتبادل الثقافات من خلال الجلوس على مائدة واحدة، مؤكدا أن المنتدى يناقش أغلب القضايا الشبابية بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة، تسهم في خلق نافذة جديدة للتعبير عن رؤيتهم نحو المستقبل، وذلك بالجلوس مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم.


وتنطلق اليوم السبت فعاليات جلسات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية وذلك خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يقرب من 5000 شاب من مختلف دول العالم.