الجمعة 17 مايو 2024

وفد من مجلس الوزراء يبحث بالأقصر سبل دعم المشروعات بالمحافظة

4-11-2018 | 14:41

 بحث المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر - اليوم الأحد - مع وفد من مجلس الوزراء سبل دعم المشروعات بالمحافظة والمعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات والبحث عن حلول واقعية قابلة للتنفيذ تساهم في إزالتها. 

واستمع الوفد لأهم العوائق التي تعرقل سير المشروعات التنموية بالأقصر في الاجتماع الذي عقد خصيصاً لهذا الشأن وحضره اللواء هشام شادي السكرتير العام واللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد محافظة الأقصر بالإضافة إلي قيادات وممثلين عن مختلف الهيئات التنفيذية بالمحافظة.

كما ناقش وفد مجلس الوزراء مع التنفيذيين بالمحافظة أسباب تأخر بعض المشروعات عن مواعيد استلام العمل الخاصة بها وبحث إزالة كافة المعوقات التي تواجه استكمال تلك المشروعات .

وعقب الاجتماع عقد وفد مجلس الوزراء ورش عمل منفصلة مع ممثلي الأجهزة التنفيذية المختلفة وتم تنظيم عدد من ورش العمل المستقلة في مجالات التعليم والزراعة والري والشباب والرياضة والإسكان والصناعة والاتصالات والآثار ومياه الشرب والصرف الصحي والثقافة والمحليات والتضامن الاجتماعي وغيرها.. وبحثوا خلال هذه الورش أسباب تأخر المشروعات وكيفية دفع العمل بها والعمل علي المتابعة المستمرة لإزالة أية عقبات تواجه عمليات تنفيذ المشروعات بالإضافة إلي الزيارات الميدانية للمشروعات للوقوف على العوائق التي تواجه المشروعات على الطبيعة.

يذكر أن وفد مجلس الوزراء يضم ضم متخصصين في مختلف المجالات.