الأحد 16 يونيو 2024

«غباشي»: السيسي أكد انتصار الدولة المصرية بالوحدة الوطنية

أخبار4-11-2018 | 16:55

شدد اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن، على ضرورة الترابط خلف القيادة السياسية في حربها ضد الإرهاب التي لم تتوقف وسط نجاحات وانتصارات الدولة المصرية التي تعد انكسارا وانهزاما لها لأن التنمية والبناء وتحقيق الأمن أكبر عائق وقاتل للمخططات الإرهابية.

 

وقال نائب رئيس حزب حماة الوطن لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي يبرهن للعالم على أن استهداف المسيحيين لن يؤثر على الوحدة الوطنية وأن مخططات إغراق الوطن في الفتن الطائفية لن يبلغ مآربه لأن الشعب المصري مترابط كالعروة الوثقى التي لن تنفك أو تتمزق مهما كانت التحديات ومن أراد دليلا فالتاريخ يكفيه.

 

ولفت إلى أن حديث الرئيس عن الوحدة الوطنية اليوم خلال انطلاق اليوم الثاني لمنتدى الشباب يمثل أهمية كبرى لأنها رسالة موجهة للعالم وليس على الصعيد المحلي والإقليمي فقط، رافضا كل المحاولات الخبيثة للنيل من تماسك المصريين مدركا أن العالم بأثره يدرك ذلك جيدا، مؤكدا انهيار جميع المخططات الإرهابية على صخرة النسيج الوطني المتماسك والقوي.

 

وقال الرئيس السيسي، اليوم، خلال فعاليات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم- معلقا على حادث استهداف الأقباط بمحافظة المنيا : "إحنا في مصر لا نميز بالدين ونقول ده مسلم وده مسيحي إحنا بنقول هو مصري.. لما يسقط أي مصري بحادث إرهابي ده يؤلمنا ويؤلم كل المصريين".