السبت 1 يونيو 2024

محافظ الجيزة: مسابقة بين عمال ومشرفي النظافة ومكافآت مادية للحي أو المدينة الأنظف

أخبار7-11-2018 | 11:26

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن تنظيم مسابقة بين الأحياء والمراكز والمدن تحت عنوان "أنظف مدينة أنظف حي " ومنح عمال ومشرفي النظافه بالحي أو المدينة الاجمل والاكثر نظافة حوافز مادية لتحفيزهم علي مواصلة بذل المجهودات للحفاظ علي نظافة الحي او المدينة او المركز . 

وقال راشد ، عقب لقائه مع رئيس هيئه النظافة والتجميل بالجيزة لتكليفه بالعديد من المهام لرفع كفاءة منظومة العمل بقطاع النظافه بالمحافظة،إن المحافظة لن تدخر جهدا لتطوير منظومة النظافة بالكامل وهناك دعم لاي مبادرات من شأنها تحفيز العمال علي تحقيق معدل عمل أعلى من الحالي للوصول الي رضاء المواطنين . 

وكلف المحافظ رئيس الهيئة بالابتعاد عن النمطية في العمل وتكثيف دوريات رفع المخلفات لتكون على مدار الـ24 ساعة وعدم الاقتصار برفع المخلفات وتجميل الشوارع الرئيسية فقط بل الدخول للشوارع الفرعية والشعبية والتوسع في دعم الشوارع بصناديق القمامة والمساهمة في نشر التوعية لدى المواطنين .

كما وجه بالبدء على الفور في إصلاح المعدات المتوقفة والدفع بها للمناطق التي بحاجة إليها ، إضافة إلى الإشراف اليومي على العمالة بالتعاون مع الأحياء وتوزيعهم على القطاعات بالشكل الأمثل .