الإثنين 17 يونيو 2024

كشف غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص وضبط مرتكبى الواقعة بالدقهلية

7-11-2018 | 15:02

 

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض وملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الستامونى بمديرية أمـــن الدقهلية بالعثور على جثة المدعو محسن. ع. م، سن71 بالغرفة إقامته والمُلحق بها حظيرة ماشية بقرية 15مايو  بدائرة المركز "له محل إقامة آخر بمدينة المنصورة" مسجاه على سرير غرفة نومه مُكمم الفم ومعصوب العينين ومقيد القدمين واليدين ووجود بعثرة بمحتوياتها ووجدت خزينة صغيرة مفتوحة بمفتاحها وعدد من رؤوس الماشية بالحظيرة وما قررته زوجته "سن63" أنها كانت متواجدة بمسكنهما بالمنصورة وأن الخزينة لم يكن بداخلها مبالغ مالية وأن الحظيرة كان بداخلها 5 رؤوس ماشية.

فقد أسفرت جهود فريق البحث الجنائى بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية عن تحديد مرتكبى الواقعة  وهم كلٍ من:

المدعو أحمد. ر. أ ، سن 28 "عاطل " وله معلومات جنائية.

المدعو محمود. أ. م، سن 27 "عاطل" وله معلومات جنائية.

المدعو محمد. أ. أ ، سن 39 "سائق" وله معلومات جنائية.. جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتفاقهم على التخلص من المجنى عليه وسرقته لعلمهم بتواجده بمفرده بغرفته الملحقة بالحظيرة واحتفاظه بمبالغ مالية ووجود عدد من رؤوس الماشية وبتاريخ الواقعة توجهوا بسيارة نقل ملك وقيادة الثالث والذى انتظرهم بها وقيام الأول والثانى بدخول غرفة المجنى عليه والتعدى عليه بالضرب "بعصا" وسؤاله عن مكان احتفاظه بالمبالغ المالية ولرفضه إبلاغهما قاما بكتم أنفاسه فأوديا بحياته وأخرجا ثلاثة رؤوس ماشية من الحظيرة، وانتظرا قدوم الثالث بالسيارة، إلا أنه لم يحضر وخشية ضبطهم من قبل الأهالى تخليا عنه وهربا.. تم بإرشادهم ضبط "العصا" المستخدمة  فى ارتكاب الواقعة والسيارة النقل وحافظة نقود وسلسلة مفاتيح خاصة بالمجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.