الأربعاء 26 يونيو 2024

المتهم بصلب ابنه حتى الموت بأطفيح: تعبني وأدمن المخدرات

11-11-2018 | 14:57

أدلى المتهم سيد . م 54 سنة باعترافات تفصيلية للواقعة بعد إلقاء ضباط مباحث مركز أطفيح القبض عليه وقال بتحقيقات النيابة التي أجريت برئاسة المستشار عمرو أباظة رئيس نيابة الصف إن نجله محمد 14 عاما بالصف الثالث الإعدادي كان سئ السلوك وتسبب له في العديد من المشاكل مع أهل البلد، وأضاف المتهم أنه كان يضرب نجله بهدف تأديبه وتقويم سلوكه مرددا: "ربيته كويس عشان يطلع دكتور وينفع الناس ونفسه بس للأسف خيب أملي واتعلم إدمان المخدرات وتعبني في آخر أيامي".

 

وأضاف الأب المتهم أن ابنه بدأ تعاطي المخدرات منذ 10 أشهر وحاول علاجه أكثر من مرة ولم يكن يستجب له مضيفا أنه كان يأخذ منه أموال الدروس وشراء مخدرات بها وقال إنه يوم الجريمة تشاجر مع نجله فتعدى عليه بالضرب كالمعتاد واستعان بصديقه وقام بتكبيل ابنه بالحبال وربطه بعامود في حديقة صغيرة أمام المنزل وضربه بخرطوم لقرابة ربع ساعة وتركه مقيدا وانصرف برفقة صديقه لفترة حتى عاد ووجده جثة هامدة على العامود.

 

كشفت التحقيقات بإشراف المستشار محمد سراج المحامي العام لنيابات الصف والعياط أن الطفل عقب تقييد والده له وربطه علي العامود حاول فك قيوده ما أدى إلى لف الحبل حول رقبته وخنقه حتى الموت وأسفرت مناظرة النيابة عن وجود آثار تعذيب وكدمات على جسد الطفل نتيجة تعرضه للضرب.

 

 أمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمة ضرب أفضى إلى موت وقرر قاضي المعارضات استمرار حبسه 15 يوما.