السبت 11 مايو 2024

غدًا.. طبيب عبدالحليم يكشف حقيقة زواج السندريلا من «كامل الأوصاف»

27-3-2017 | 12:06

تنفرد إذاعة الأغاني غدًا الثلاثاء ولأول مرة بحلقة خاصة مع الطبيب الخاص للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في برنامج ذكرياتي مع النجم سمير صبري الذي يتحدث من خلاله الدكتور هشام عيسي طبيب العندليب عن ذكريات أول لقاء مع العندليب وكيف تعرف عليه وبدأ مشوارهما معا منذ الخمسينات، كما يتحدث عن الحالة الطبية لعبد الحليم من واقع متابعته للحاله وعن الأسباب الفعلية لوفاته الذي بدأ العد التنازلي لها مطلع السبعينات مع رحيل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر .
وعن الخلاف الشهير بين حليم وأم كلثوم يكشف عيسي كواليس الخلاف واللقاء بينهما ومن توسط للصلح الذي لم يتم بعد رفض أم كلثوم .
وأضاف عيسي أنه كان مرافق للعندليب في كل سفرياته وفي بيته وفي حفلاته وكان علي استعداد لمواجهة أي طارئ في حالته الصحية قائلاً:" كنت أجهّز لعبد الحليم حافظ  متبرعين جاهزين لنقل الدم أثناء الحفلات وكنت أحجز لهم في الصف الثالث تحسبًا لأي نزيف يتعرض له “كامل الأوصاف”.
ويتطرق عيسى للحديث عما يتردد عن زواج العندليب سعاد حسني كاشفًا كواليسها بأن السندريلا تمت خطبتها بحليم في المغرب بمباركة يوسف بك وهبي .
والدكتور هشام عيسي كان الطبيب الخاص للعندليب عبد الحليم حافظ وضمن الطاقم الطبي المرافق للرئيس الراحل جمال عبد الناصر  ومن شبه المقيمين في منزل العندليب والمرافق له في معظم سفرياته، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في  الرابعة عصرًا.

    Dr.Radwa
    Egypt Air