السبت 29 يونيو 2024

ضبط 3 أشخاص لتعديهم على عمال السكة الحديد بالجيزة

20-11-2018 | 12:25

تمكنت قوات مباحث قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، من ضبط مرتكبي واقعة التعدي على عمال بهيئة السكك الحديدية، أثناء تواجدهم بمحل خدمتهم بدائرة مركز شرطة البدرشين.

 

وفي ضوء ما تبلغ لقسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من 4 عمال بهيئة السكة الحديد بقيام (6 مُلثمين ) بالتعدي عليهم أثناء تواجدهم بخدمة (بلوك 12 خط التبين/ الواحات "بضائع") بدائرة مركز شرطة البدرشين، وإصابتهم بسحجات وكدمات متفرقه والاستيلاء منهم على (هواتفهم المحمولة ومبلغ 1000 جنيه، وبعض المهمات المصلحية من داخل البلوك) وفروا هاربين.

 

 وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة "ثلاثة عمال خردة".

 

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بأنهم حال قيامهم بجمع الخردة من المنطقة المتاخمة للبلوك محل عمل المجني عليهم قاموا بمنعهم، وصرفهم من المكان فاتفقوا فيما بينهم على التعدي عليهم انتقاما منهم، فقاموا بالتوجه للبلوك والتعدي عليهم بالضرب مُحدثين إصابتهم وانصرفوا من المكان وأنكروا قيامهم بسرقة مهمات مصلحية، وبمواجهة المجني عليهم بأقوال المتهمين أيدوا ما جاء بها وعدلوا عن أقوالهم بقيام المتهمين بسرقة ثمة متعلقات منهم.

 

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.


    الاكثر قراءة