الخميس 16 مايو 2024

رسميًا.. إقامة مباراة الـ"سوبر كلاسيكو" خارج الأرجنتين

27-11-2018 | 18:34

قرر اتحاد كرة القدم لأمريكا الجنوبية (الكونميبول) اليوم الثلاثاء، رسميًا، إقامة مباراة الـ"سوبر كلاسيكو" بين ناديي ريفربليت وبوكاجونيورز الأرجنتينيين في إياب نهائي بطولة (كأس ليبرتادوريس) خارج الأرجنتين.

وذكر اتحاد (الكونميبول) في بيان اليوم الثلاثاء، أنه بعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري مع رئيسي ريفر بليت وبوكا جونيورز، فقد تقرر أن تقام مباراة الإياب لنهائي كأس ليبرتادوريس خارج الأرجنتين، في الثامن أو التاسع من ديسمبر المقبل.

ولم يكشف بيان الكونميبول عن مكان إقامة المباراة حتى الآن، وسط توقعات باللجوء إلى باراجواي، لاستضافة المواجهة المرتقبة بين ريفر بليت وبوكا جونيورز.

ولم يوضح البيان، مدى إمكانية الحضور الجماهيري للقاء المرتقب بين الفريقين، وذلك بعد اعتداء جماهير ريفر بليت، على حافلة بوكا جونيورز.

وكانت حافلة بوكا قد تعرضت للرشق بالحجارة والغاز المسيل للدموع، السبت الماضي، كما انتشرت بعض الصور، لحافلة الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أظهرت تهشم العديد من نوافذها.

وكان من المفترض، إقامة مباراة الإياب، السبت الماضي، لكن تجاوزات جماهير ريفر، ساهمت في تأجيل المباراة لمدة يوم، قبل أن يتم تأجيلها لموعد جديد.