السبت 25 مايو 2024

الأهلي يرد على أزمة منع جماهير الأهلي من حضور مباراة المقاولون

27-11-2018 | 19:01

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك علامات استفهام كبيرة فيما يحدث ضد النادي بعد رفض ختم تذاكر مباراة المقاولون العرب على ملعب السلام.

وأضاف في حديثه لراديو أون سبورت إف إمرًدا على تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن المسئولين يجب أن يدركوا حقيقة حديثهم ومسئوليتهم تجاه الدولة.

وأردف  أن هناك صورة مغلوطة تجاه الأهلي من جانب المسئولين في الدولة والأمن، وأن النادي يرفض دعاوى الجماهير للمباريات ويتمسك بحقه في بيع التذاكر لجمهور أسوة بما يحدث لجماهير أندية الدوري خاصة أن النادي التزم بما حدث من اجتماع وزير الشباب لعودة الجماهير وفقًا للمعايير التي تم الاتفاق عليها.

وأشار مرجان أن هناك اجتماعًا، غدًا الأربعاء، يجمع بين نائب رئيس النادي وأمين الصندوق في وزارة الداخلية لتحديد المسئوليات بخصوص تذاكر المباريات، مؤكدًا أن الأهلي له معايير واضحة بخصوص بيع التذاكر أون لاين عبر موقعه، وأن ما يحدث غير مفهوم وكلام غير مسئوول من بعض المسئولين في اتحاد الكرة.

وأكد أن الأهلي له جمهوره ولن يرضى بما يحدث وأن الإدارة تلتزم الصمت لحل الأمر مع المسئولين في الأمن، وردًا على تصريحات عصام عبدالمنعم، رئيس اتحاد الكرة السابق، أشار مرجان إلى أن ملف الكرة لا يدار بعشوائية مثلما وصفه وأن خسارة بطولتين ليس نهاية المطاف والأهلي يدار باحترافية وملف الكرة من ضمن أولويات المجلس الحالي، وهناك جدول أعمال سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة.

    الاكثر قراءة