الأحد 2 يونيو 2024

المحافظ يطالب خريجي البرنامج الرئاسي بتقديم اقتراحات للنهوض بالبحيرة

27-11-2018 | 22:21

 طالب اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة من أبناء محافظة البحيرة، بالمشاركة وعرض مقترحات للنهوض بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ البحيرة وخريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة من أبناء محافظة البحيرة، وذلك بمجمع دمنهور الثقافي، بحضور وكلاء الوزراء والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال محافظ البحيرة إنه فخور بخريجي البرنامج الرئاسي من أبناء محافظة البحيرة، لافتًا إلى أنهم يمثلون دروع المستقبل وشبابًا واعدًا سيساعد في النهوض بالبلاد، ولديهم الفكر والثقافة والتدريب لتحديد ما تحتاجه المحافظة.

من جانبها، قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة في تصريحات صحفية، إن أبرز ما تم خلال اللقاء هو تكليف أعضاء البرنامج الرئاسي بتحضير ملفات واقتراحات للنهوض بمحافظة البحيرة ووضعها على موقع أفضل على الخريطة بقوة شبابها.

وأضافت أنه سيتم عقد لقاءات أخرى موسعة مع الشباب بحضور جميع المسئولين بالمحافظة، وذلك بعد تجميع جميع المقترحات لمناقشتها وبحث امكانية تنفيذها.

وقال الدكتور حازم كرم من خريجي البرنامج الرئاسي، إن اللقاء المثمر الذي أقيم مع محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة شهد مطالبة محافظ البحيرة من الشباب بمد المحافظة بأفكار للمشروعات الواجب توافرها، وسبل تنفيذها وتطلعاتهم للنهوض بالمحافظة.

    الاكثر قراءة