السبت 27 ابريل 2024

إطلاق اسم مجدى يعقوب على ميدان الزلابية بمدينة أسوان

28-11-2018 | 17:13

 قال محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، "إنه تم تخصيص قطعة أرض، لمؤسسة مجدى يعقوب بقرية (بلانة) بنصر النوبة".


جاء ذلك أثناء قيام محافظ أسوان ، اليوم الأربعاء ، بزيارة الدكتور مجدى يعقوب بمقر مركزه لأبحاث وأمراض القلب، حيث قدم له درع المحافظة بمناسبة عيد ميلاده.


وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم الأربعاء، أن المحافظ أعلن إطلاق اسم الدكتور مجدى يعقوب على ميدان الزلابية بمدينة أسوان المجاور لمركز ومؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب وسط المدينة، بجانب تصميم تمثال لجراح القلب العالمي، ووضعه بالميدان تكريماً وتقديراً لأعماله وخدماته الجليلة التي قدمها للإنسانية ولشعب مصر ولأهل أسوان .


وأوضح اللواء أحمد إبراهيم أن اسم الدكتور مجدى يعقوب سيستمر أمد الدهر علامة بارزة ومضيئة في ذاكرة التاريخ، وهو الذي تجسد بشكل واقعي وملموس في تأسيسه لأحد أكبر مراكز علاج أمراض القلب في العالم على أرض أسوان الطيبة، ليكون بمثابة صرحاً طبياً يقدم رعايته العلاجية المجانية طبقاً لأفضل المستويات العلمية العالمية. 


من ناحيته، أعرب الدكتور مجدى يعقوب عن شكره وتقديره لمحافظ أسوان ولأهالي المحافظة على اهتمامهم بكافة الوسائل لتقديم التهنئة له بمناسبة عيد ميلاده، وهو الأمر الذي يرسخ معه أخلاقيات رفيعة تستحق معها كل التقدير والاحترام.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa