الجمعة 21 يونيو 2024

ملكة بريطانيا تبحث عن موظفًا جديدًا

27-3-2017 | 22:22

تبحث العائلة الملكية البريطانية عن شخص ليقوم بصناعة الستائر والوسائد فى قصر باكنجهام، وقلعة وندسور، وقصر سانت جيمس. سيوكل إلى الموظف المقبول العناية بألف غرفة فى القصور الثلاثة، مقابل 22 ألف جنيه إسترلينى فى السنة، وللتقديم فى الوظيفة، يجب أن يكون لديك خبرة سابقة فى مجال صناعة المفروشات وفقا لصحيفة "تليجراف".
ورد فى الإعلان مطلبات العمل على النحو التالى: "عليك أن تعرف أن ستائرك تضيف اللمسة النهائية للغرف الرئيسية فى القصر، ستحمى التراث الملكى بعملك، وتصنع كذلك تراثك الخاص، لأنَّك تصنع المفروشات من أجل واحد من أشهر المنازل فى العالم، وهذا ما يجعل عملك للعائلة الملكية أمرًا استثنائيًا".
ويضيف الإعلان أيضا: "يوجد فى القصور الثلاثة أكثر من ألف غرفة، تحتوى جميعها على اثاث ومفروشات مختلفة. وسيكون التحدى الخاص بك هو توفير ستائر فخمة ومفروشات راقية، تحافظ على مظهر هذه الغرف الفريدة".
وتتطلب الوظيفة مهام أخرى أيضا، إذ يوضح الإعلان: "ستدير وتقدم العديد من مشاريع صناعة المفروشات، وتصمم القطع الجديدة. عليك كذلك تقديم بيانات عن الخامات التى ستستخدمها، والتكلفة، والأقمشة، والوقت المتوقع لإنهاء المهمة. بدءا من حياكة أغطية الأثاث، وحتى صناعة الستائر الجديدة، ويجب أن تقدم منتجات عالية الجودة طبقاً لأعلى المعايير دائما".

وعن أهمية الحرص فى التعامل مع العديد القطع الأثرية يضيف الإعلان: "عليك مسح وتقييم حالة قطع المفروشات الموجودة، لأنك ستعمل على عدد كبير من القطع التاريخية، وكذلك إعطاء الأولوية فى العمل لتصليح وصيانة القطع الموجودة بالفعل. فى الوقت نفسه يتوقع منك الالتزام بقواعد العمل داخل البيوت الملكية، وتدوين مراحل العمل الذى ستجريه على القطع التاريخية، والمحافظة على غرف العمل فى حالة جيدة ومجهزة تجهيزا كاملا".
ويضيف الإعلان: "فى النهاية، ستستمتع بالعمل جنبا إلى جنب مع زملائك الموهوبين، مستخدمين مهاراتكم الاستثنائية معا فى صناعة منتجات فريدة ومثالية". ويغلق باب التقديم فى السادس من ابريل المقبل.

 

    الاكثر قراءة