الأربعاء 3 يوليو 2024

أول صور رسمية لزفاف بريانكا شوبرا

سيدتي4-12-2018 | 14:19

تم الكشف اليوم عن أول صور رسمية لزفاف بريانكا شوبرا 36 عاما ونيك جوناس 26 عاما , حيث عرضت  مجلةhello   اليوم الثلاثاء  أول صور رسمية للعروسين خلال حفل زفافهم الذى تم تقسيمه إلى حفل زفاف مسيحى عقد يوم السبت وحفل زفاف رسمى هندوسى أقيم يوم الأحد الماضى فى قصر عميد بهوان فى جودبور .


وطبقا للصحيفة فإن العروس قد كشفت عن سر اختيار إقامة زفاف مسيحى وهندوسى قائلة أحب أن يكون حفل  زفافنا مزجا دينيا " وأضافت  لقد كان من المدهش أن نجد القواسم المشتركة بين معتقداتنا ومعرفة كيفية مزجها بطريقة محترمة وذات مغزى "


وعندما سئل العريس نيك جوناس عن أكثر ما أبهره فى حفل الزفاف الهندى  أجاب " فقط كم هو مدروس ودقيق  .. العثور على مغزى وراء كل التفاصيل  .. هذا الأمر جعلنى أقع فى حب الثقافة الهندية أكثر.


وقد تألقت العروس فى يوم السبت بفستان زفاف من تصميم رالف لورين والذى استلزم 1.826 ساعة عمل لإكماله , واستلزم 2 مليون 380 وألف قطعة ترتر لتزيينه ، مع طرحة بطول 75 قدم ولإضفاء لمسه خاصة تم تطريز الفستان بثمانى كلمات هى نيكولاس جيرى جوناس ، 1ديسمبر 2018 , Madhu & Ashok , Om Namah Shivay (تعويذه هندية لاستدعاء اللورد شيفا )، العائلة , الأمل ، البوصلة ، الحب .


وارتدت العروس فى يوم الأحد فى حفل الزفاف الهندى ثوب تقليدى من تصميم سابياساشي موخرجي باللون الأحمر وتزينت بعقد من تصميم شوبارد من مجموعة  Chopard مع الحلى الهندية التقليدية .