الثلاثاء 21 مايو 2024

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة البوابات الحديدية الخاصة بالمقابر

7-12-2018 | 18:18

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالغربية وقطاع الأمن العام في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المصانع والبوابات الحديدية الخاصة بالمقابر.

كانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، قد كثفت جهودها لضبط الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات والتي من بينها ضبط التشكيلات العصابية المتخصصة في سرقات المصانع والبوابات الحديدية الخاصة بالمقابر- بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب تلك الجرائم 4 أشخاص سبق ضبطهم في قضايا سرقة وشروع في قتل، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابيا تخصص في ارتكاب جرائم "سرقات المصانع وبوابات المقابر".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.. وبحوزتهم فرد خرطوش، و3 قطع أسلحة بيضاء، عتلة حديدية، وعربة مستخدمة في ارتكاب وقائع السرقات.

واعترف المتهمون بنشاطهم الإجرامي وقيامهم بارتكاب 6 جرائم سرقات مصانع وبوابات حديدية خاصة بالمقابر، وتم ضبط المسروقات بحوزة عميلهم المدعو رمضان . ع . س - 27 سنة – مالك ورشه حداده - ومقيم بدئرة مركز شرطة المحلة.. وبعرض المسروقات على المجنى عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.