السبت 18 مايو 2024

بالصور.. أفكار بسيطة لديكور مميز في رأس السنة

سيدتي9-12-2018 | 18:55

مع اقتراب أعياد رأس السنة.. نقدم إليك أفكار بسيطة لن تكلفك الكثير من الوقت أو المال أو الجهد، لإضفاء لمسات مميزة على ديكور منزلك لتتناسب مع أعياد رأس السنة.


1- قم إضافة بعض لمسات من الخضرة من الأفكار البسيطة، التي تضفي جوا مميزا لديكور المنزل، واختارى بضع نباتات وأغصان صغيرة من أشجار الصنوبر أو أشجار البقس مع توزيعها في أرجاء المنزل، كما يمكنك الاستعانة بهذه النباتات بديلا عن شجرة الكريسماس إذا رغبت أو يمكنك الإستعانة بالاثنين معا.



2- -يمكن إضفاء بعض التجديد لديكور منزلك بطريقة بسيطة عند اختيار وسائد مميزة، اختارى وسائد بالألوان المحايدة إذا كنت من عشاق البساطة، يمكنك اختيار خامات باعثة للدفء مثل المخمل والفراء الصناعى .



يمكن تزيين الحاويات الزجاجية والفوانيس والمزهريات الزجاجية بزينة الكريسماس والكرات الملونة، سيضفي ذلك مظهرًا مختلفًا ومبهجًا لديكور المنزل.




4-      قومى بتزيين النوافذ بالستائر البيضاء مع وضع الشموع باللون ذاته أمامها


5-      إذا لم يتوفر لك شراء شجرة كريسماس، فيمكن لقدر صغير أو صينية مزينة بالكريسماس أن تضفى جوا من البهجة على ديكور المنزل.  


6-      تعد أشجار السلك الصغيرة خيارا سهلا وغير مكلف لتزيين المنزل


7-      ترتبط  نقشة الكارو بأعياد رأس السنة حتى وإن لم تكن باللونين الأحمر والأخضر، يمكنك اختيارها لتزيين المائدة والوسائد والجوارب.


8-      بدلا من تعليق الإكليل على الأبواب قومي بتعليقه على النوافذ يضفي ذلك جوا مبهجا لديكور المنزل.


    الاكثر قراءة