الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

بالصور .. ريفربلايت بطلا لكأس الليبرتادوريس في "كلاسيكو الدم"

10-12-2018 | 00:02

توج ريفربلايت بلقب كأس الليبرتادوريس ، عقب فوزه علي بوكا جونيورز ، في نهائي"كأس الدم" ، بثلاثية مقابل هدف  خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم ، علي ملعب سانتياجو برنابيو ، في إياب نهائي.


وانتهي لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين والذي جمع بينهما منذ أسبوعين ، قبل أن يقرر مسئولي اتحاد أمريكا الجنوبية ، نقل المباراة رسميا إلي ملعب سانتياجو برنابيو .


وسجل داريو بينيديتو هدف التقدم لصالح بوكا جونيورز في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول من اللقاء ، قبل أن ينجح لوكاس براتو في تسجيل هدف التعادل لصالح ريفربلايت في الدقيقة 68 من أحداث الشوط الثاني من اللقاء ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته ملعنا اللجوء لشوطين إضافيين  .


وأشهر حكم اللقاء الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء  ضد ويلمار باريوس مدافع بوكا جوينورز ، وذلك عقب تعمده التدخل بخشونة مع أحد لاعبي  ريفربلايت مع بداية الشوط الأول الإضافي ، ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين .


ونجح خوان فيرناندو مهاجم ريفربلايت في تسجيل هدف الفوز باللقاء واللقب لصالح فريقه من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 109 من أحداث اللقاء .


كما نجح جونزالو مارتينيز في تسجيل الهدف الثاني والثالث لفريقه وتأكيد الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني .


وحاول لاعبو بوكا جونيورز تعديل النتيجة الا أن حكم اللقاء أطلق صافرته ملعنا تتويج ريفربلايت بالكأس.