السبت 18 مايو 2024

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم لمتابعة مستوى الخدمات

10-12-2018 | 11:54

أجرى محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، اليوم الاثنين، زيارة مفاجئة لمستشفى أوسيم المركزي، للتأكد من انتظام العمل وعدم استغلال المرضي مادياً.

وحرص المحافظ، خلال الزيارة، على الاستماع لشكاوى المرضى وحل المشاكل التي يعاني منها المترددين على المستشفى، والوقوف على مستوى الخدمة المقدمة لهم.

كما تفقد المحافظ أقسام المستشفى للتأكد من توافر الأطباء المكلفين وانتظام العمل دون تقصير، وتلقى العديد من إشادات المواطنين بمستوى الخدمة الطبية الجيدة من العاملين بالمستشفى. 

ووجه اللواء راشد - خلال الجولة - الدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بتوفير حضانة أطفال، استجابة لطلب مواطنة لرفع المعاناة عن طفلها. 

وأكد أن مستشفى أوسيم يقدم خدمة متميزة للمرضى لا تقدم في العديد من المستشفيات الخاصة، موجها أطقم التمريض والأطباء بالعناية بالمرضى والتخفيف عنهم، وكافأ المحافظ مدير المستشفى الدكتور مجدي عبد الفتاح بعد إشادة المواطنين بمستوى الخدمة الطبية المقدمة من العاملين بالمستشفى والاهتمام بنظافتها. 

كما تفقد محافظ الجيزة، مدرسة الزيدية الابتدائية المشتركة، وحرص على حضور طابور الصباح بالمدرسة، ووجه برفع كفاءة النظافة بمحيط المدرسة وإزالة أي إشغالات وعدم السماح بوجود باعة جائلين حفاظاً على سلامة الطلاب . 

رافق المحافظ خلال جولته، اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وفرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم.