الأحد 16 يونيو 2024

صحف إيطالية تبرز مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

11-12-2018 | 12:38

 ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، على مباريات الفرق الإيطالية في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي تقام اليوم الثلاثاء، حيث سيواجه إنتر ميلان نظيره اَيندهوفن، ونابولي سيلعب مع ليفربول.

ويتعين على إنتر ميلان الفوز على ايندهوفن لضمان التأهل بينما يكفى نابولي التعادل في أنفيلد مع ليفربول من أجل الإطاحة بوصيف النسخة الماضية.

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" في عنوانها الرئيسي: "نابولي وإنتر ميلان يريدان دور الـ16 بعدما ضمن يوفنتوس وروما التأهل من الجولة الماضية.. ليفربول ونابولي: أنشيلوتي يبحث عن إنجاز رائع ضد قادة الدوري الإنجليزي، فالتعادل يكفي.. ومع إنسيني سيتواجد ميرتينز".

وأضافت "إنتر وآيندهوفن، سباليتي عليه أن يهزم الهولنديين، ويأمل في فوز برشلونة على توتنهام".

وخرجت صحيفة "توتو سبورت" بعنوان: "لأوروبا والتاريخ.. ليلة الغد يوفنتوس في بيرن مع ماندزوكيتش ورونالدو، يبحثون عن صدارة المجموعة والهدف رقم 5000 في تاريخهم".

وعن مباراتي اليوم أضافت "إنتر ونابولي، دعونا نستمتع.. سباليتي مدرب إنتر أمام آيندهوفن وأنشيلوتي مدرب نابولي في ليفربول يبحث عن تأهل رائع لإيطاليا".

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فذكرت في عنوانها الرئيسي: "لنحصل على منزل كامل.. إنتر على أكتاف إيكاردي وميسي.. نابولي وإنسيني ومهمة في ليفربول: في دوري أبطال أوروبا، إيطاليا تبحث عن لعبة البوكر في دور الـ16".

وأضافت "يتعين على سباليتي الفوز على آيندهوفن، والأمل في برشلونة.. أنشيلوتي، التعادل يكفي في ليفربول".