الأحد 22 سبتمبر 2024

بالصور.. لقب بطولة السليمانية الدولية للتنس اوكرانى

11-12-2018 | 14:22

حصلت اللاعبة الأوكرانية فيكتوريا ديما على لقب السيدات في بطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال والسيدات في أسبوعها الثاني والمقامة حاليا بنادي السليمانية بمشاركة 25 دولة من مختلف أنحاء العالم .

وتمكنت فيكتوريا من الفوز في المباراة النهائية على نظيرتها الرومانية كريستين أنى بنتيجة 6 /2 و7 /5 لتتوج بلقب الفردي وقبلها فازت بمنافسات الزوجي مع زميلتها اليابانية مينامى اكياما بالتغلب في النهائي على لاعبتنا المصرية ساندرا سمير وزميلتها الأوكرانية انستاسيا شوشيانا .

وحصل على لقب الرجال بالبطولة ذاتها اللاعب الايطالي ريكاردو بوناديو بعد التفوق في النهائي على التشيكي فيت كوبريفا 6 /2 و 6 /صفر وذلك بعد خروج لاعبنا وحامل لقب الأسبوع الأول يوسف حسام من دور الثمانية اثر الخسارة أمام التشيكي فيت كوبريفا .

ولم يخرج التشيكي فيت كوبريفا خالي الوفاض بعدما حقق لقب زوجي الرجال مع مواطنه ياروسلاف بوسبسيل اثر التغلب على الثنائي السويسري لورو مارتينيز ودامين فينجير 6 /2 و6 /2 .

من جانب آخر قدمت الوفود المشاركة فى البطولة وأسرة اللعبة البيضاء فى مصر خالص العزاء إلى مدير البطولة ومدير نادي السليمانية رامي شحاتة لوفاة والده مدرب التنس المخضرم السابق بالنادي الأهلي الكابتن فتحي شحاتة .

ويعتبر الكابتن فتحي شحاتة من أقدم مدربي التنس في النادي الأهلي وعاشقا للعبة البيضاء وتخرج على يديه العديد من نجوم اللعبة البيضاء الذين حققوا الانجازات محليا ودوليا