الأربعاء 26 يونيو 2024

أشهرها عربيا ارتدته نيكول سابا ويسرا اللوزى.. تعرف على فساتين الزفاف الأغلى فى العالم

فن11-12-2018 | 19:15

تألقت النجمة اللبنانية نيكول سابا أمس فى الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، حيث ارتدت فستان زفاف مرصعا بالمجوهرات تخطى ثمنه الـ 200 مليون جنيه مصرى فى ختام الديفيليه، وأثار الفستان ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ثمنه الباهظ .



هذه لم تكن المرة الأولى التى يثير بها البحيرى ضجة بفستان، ففى العام الماضى ارتدت يسرا اللوزى فستانا من تصميم البحيرى أيضا،  ووصف وقتها بالفستان الأغلى فى مصر والوطن العربى، حيث بلغت قيمته خمسة ملايين دولار، أى ما يعادل قرابة 87.5  مليون جنيه، وكان مرصعا بالألماظ، ووصل وزنه أكثر من ١٥٠ كيلو جراما .


هانى البحيرى يسير على خطى مصممين عالميين لفساتين الزفاف التى تخطت حاجز المليون دولار والتى تعد من أغلى الفساتين على مستوى العالم، ويأتى فى مقدمة هذه الفساتين فستان الزفاف الماسى من تصميم "رينيه ستراوس"، وهو مصمم الأزياء العالمى الشهير الذى يحرص على تقديم كل ما هو مختلف، حيث دخل في تصميم الفستان أكثر من 150 قيراطًا من الألماس، وبلغ ثمنه 12 مليون دولار.


كما قدمت من قبل المصممة العالمية "داناشا"، تصميمًا مختلفًا لفستان الزفاف الذى يجمع بين الذهب الخالص وقطع الألماس ما جعله فريد الشكل، حيث احتوى على الألماس و250 جرامًا من الذهب، وبلغ سعره 1.5 مليون دولار.