الأحد 30 يونيو 2024

ضبط 5 عناصر إجرامية خلال حملات أمنية بالشرقية

13-12-2018 | 12:06

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية في ضبط خمسة عناصر إجرامية وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بقصد الإتجار، في إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العناصر الخطرة من حائزي الأسلحة النارية .


وتمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية من ضبط "أسامه.أ.ح"عاطل ومقيم عزبه التلمسانى - منيا القمح، السابق اتهامه في قضية " مخدرات "وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية) مطموسة الأرقام بالخزينة الخاصة بها وبداخلها 5 طلقات لذات العيار، وكمية من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالي (250 ) جرام ومبلغ مالي 135 جنيه وهاتف محمول.

 

وضبطت أجهزة الأمن "عبدالرازق. م.أ" عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس مسجل شقى خطر،السابق اتهامه في  5 قضايا ما بين "سرقه متنوعة - سرقة – سلاح" آخرهم قضية "سلاح بدون ترخيص" وبحوزته سلاح ناري عبارة عن " بندقيه خرطوش، و 2 طلقة لذات العيار و78  لفافة صغيرة من جوهر الهيروين المخدر ، تزن حوالي ( 120 ) جرام ومبلغ مالي 55 جنيها وهاتف محمول .

 

وأثمرت الحملات الأمنية عن ضبط "عبدالله.ح.ع" عاطل ومقيم بدائرة مركز  شرطة منيا القمح .. السابق اتهامه في قضية "سرقه" ، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن ( فرد خرطوش ) محلي الصنع وطلقة لذات العيار.

 

وتم ضبط "مصطفى.ح.إ ،"عاطل"  ومقيم دائرة مركز  شرطة منيا القمح ، وبحوزته  17  تذكرة من جوهر الهيروين المخدر، تزن حوالي 40 جرام ومبلغ مالي 105 جنيهات و2 هاتف محمول، وضبط " سعيد.م.أ، "عاطل" ومقيم بدائرة مركز شرطة كفرصقر .. والسابق اتهامه في ( 2)  قضية ما بين "سلاح ناري- تبديد" آخرهم قضية "سلاح ناري"، وبحوزته  5  لفافات من نبات البانجو المخدر.. تزن كيلو جرام ومبلغ ماليا 30 جنيها وهاتف محمول، و وسلاح ناري عبارة عن ( فرد خرطوش ) محلي الصنع وطلقة لذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.