الأربعاء 26 يونيو 2024

نائب: ما عرضه الرئيس اليوم خطة كاملة ومترابطة لتحقيق التنمية الشاملة

أخبار15-12-2018 | 17:46

أكد النائب الطيري حسن عبده، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، إن الثروة السمكية تعهد رافدا مهما من روافد التنمية الغذائية وتحقيق الاكتفاء الذاتي، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يضع يده على مناطق القوة والضعف في شتى القطاعات ويسعى لتقديم أسرع الحلول والأدوات التي تقدم تنمية سريعة وقوية.

وقال عضو لجنة الزراعة بالبرلمان لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي يضع خطة كاملة ومترابطة لتحقيق التنمية الشاملة في شتى المجالات بما يحقق الرخاء للمواطنين والتصدي للأزمات، مشددا على ضرورة تكاتف جميع السلطات والمؤسسات لتحقيق الهدف المرجو من الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل التحديات التي تتعرض لها البلاد.

وأضاف أن الرئيس السيسي حقق تنمية شاملة في وقت قياسي متغلبا على المعوقات المتراكمة خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن القوات المسلحة ساهمت في تشييد المشروعات الجديدة في وقت قياسي رغم تصديها للتنظيمات الإرهابية والمتطرفة وحماية الأمن القومي.

وقال الرئيس السيسي، اليوم:" المحافظين ووزارة الري والمسئولين لا بد أن يعلموا أن الثورة السمكية والحيوانية مشروع قومي، وليس بهدف إيذاء 100 أو ألف مزارع يعملون مزارع سمكية، ولما نعمل حاجة هنعملها وهنعمل مزارع سمكية على أرقى ما يكون بتكلفة غير اقتصادية.. لكن إنما الشغل البلدى لا يكلف كثير ولكن يتلف مستقبل أولادنا وأجيال قادمة.. محطة المعالجة ستتكلف 18 مليار جنيه.. المبلغ دا منين؟ عشان نمنع تلوث بحيرة المنزلة.. بقول عشان الناس تعرف ما نعمله.. اللى بيتعمل فى مصر غير مسبوق وفيه كرم كبير من ربنا سبحانه وتعالى".