الجمعة 21 يونيو 2024

«شباب الصحفيين»: زيارة السيسي للنمسا فرصة جيدة لزيادة الاستثمارات

أخبار16-12-2018 | 18:28

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى "النمسا"  عبور جديد لمستقبل مشرق في جذب المستثمرين وزيادة الاستثمارات في مصر خاصة إن المناخ أصبح مناسب جدا لاستقبال رجال الأعمال والشركات بعد أن أصبح لدينا بنية تحتية قوية من غاز وكهرباء وطرق وكباري ومياه.


وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم الأحد إن هذه الزيارة هامة جدا حيث سيعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي آخر الخطوات التي اتخذتها مصر في برنامج الإصلاح الاقتصادي ما يكشف عن حجم النجاحات والإنجازات التي حققتها الدولة المصرية وإصرارها على السير في الاتجاه الصحيح من أجل حياة أفضل للمصريين، والتوقيع على اتفاقيات مشتركة تساهم في تعزيز العلاقات بين البلدين ما يعود بالنفع والخير على الشعبين الصديقين. 


وأضاف طوالة إن السيسي سيلتقي خلال زيارته مع قادة أفريقيا ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود ورئيس المفوضية الأفريقية موسى فقي لبحث قضايا المنطقة الهامة والملحة وفتح طاقات أمل ونور جديدة للشعوب الأفريقية.


وأوضح طوالة أن حضور قائد وزعيم مصر السيسي لمنتدى أوروبا- أفريقيا تحت عنوان "التعاون في العصر الرقمي" يعد فرصة حقيقية وكبيرة للاتجاه نحو الاستثمار بقوة في القارة السمراء والتي تحمل 60 % من الأراضي الصالحة للزراعة و40 % من موارد العالم المعدنية.