الخميس 4 يوليو 2024

«راضي»: الرئيس السيسي يصنع انتصارا جديدا لمصر في شتى المجالات

أخبار17-12-2018 | 14:10

اعتبر اللواء أمين راضي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، مشاركة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى رفيع المستوى بين أفريقيا وأوروبا في فيينا انتصار جديدا وتعزيزا مثمرا للتعاون المشترك في شتى المجالات، فضلا عن الترويج الاستثماري لمصر مما يجعلها قبلة المستثمرين الواعدين في أوروبا بجانب زيادة حجم التبادل التجاري.

وقال عضو الهيئة العليا لحزب الوفد لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي أجرى مباحثات مشتركة مع نظيره النمساوي ألكسندر فإن دير بيلين، تشمل زيادة التعاون الاقتصادي وتكثيف التبادل التجاري بين البلدين، فضلا عن تشجيع كبار رجال الأعمال والشركات النمساوية على الاستثمار في مصر.

وأضاف أن مصر حققت نجاحا اقتصاديا من خلال برنامج الإصلاح الاقتصادي فضلا عن تهيئة المناخ التشريعي لجذب الاستثمار، ورفع كفاءة البينة التحتية في كافة المحافظات بما يعزز الفرص الاقتصادية للبلاد.

وأشار إلى أن مصر تخطوا خطوات ثابتة نحو تحقيق معدل التنمية والإصلاح الاقتصادي في شتى المجالات بفضل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي التي حققت نجاحات قياسية في وقت قياسي.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد بدأ زيارة إلى فيينا تستغرق 4 أيام، للمشاركة في أعمال المنتدى رفيع المستوى بين أفريقيا وأوروبا لتعزير الشراكة بينهم.