الإثنين 3 يونيو 2024

نشطاء يسخرون من «تميم»: كنت سيب العجلة لأبوك شوية بدل "البهدلة"

أخبار17-12-2018 | 16:59

سخر نشطاء على مواقع التواصل من حديث الجزيرة عن الرياضة وأهميتها ونشرها صور أمير الإرهاب تميم بن حمد وهو يقود دراجة هوائية.

وتضمنت اغلب التويتات المنشورة سخرية من وزن العائلة المالكة حيث أوصى النشطاء تميم بأن والده أول بالدراجة صونا له من أن يكون "مسخرة النشطاء"لوزنه الزائد وحديثه عن الرياضة وأهميتها.

فما زالت الدوحة تطلق أبواقها الإعلامية للسخرية من المصريين في مواجهتهم لأمراض السمنة التي تأثر على الصحة وتساعد في انتشار الأمراض ومقاومتها بممارسة الرياضة بشكل فعلي رغم تبني أميرها الحالي تميم بن حمد مبادرة لممارسة الرياضة مطلع العام الحالي وحتى 2022، بما يؤكد أنها تحمل ضغائن وحقد من الشعب المصري وتنشر عنه الأكاذيب وتحاول تشويه صورته وتعمل على إعاقة تقدم مشروعهم الطبي.

وعلى ما يبدو أن أمير قطر الحالي مصاب بفوبيا السمنة التي سيطرت على والده وحكومته المصابة بالسمنة، وظهر اهتمام قطر بالرياضة بشكل ملحوظ في فبراير الماضي.

أمراض السمنة المرعبة للأمير الجديد، والذي يحاول مقاومته حتى لا يتكرر سيناريو والده الذي أعاقة السمن فكر والده وأصابته بالتخمة.

ونشر أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني صورة له يقود دراجته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مغردًا: «طموحنا من مثل هذا اليوم أن تستمر مسيرة قطر في الرياضة بجميع مجالاتها فنحن نطمح لتنفيذ أكثر من 2000 كم مسار للدراجات الهوائية بحلول 2022».