السبت 1 يونيو 2024

100 فرصة عمل بغرفة القاهرة برواتب ما بين 2 إلى 4 آلاف جنيه

اقتصاد18-12-2018 | 17:33

أعلنت أكاديمية التجزئة بغرفة القاهرة التجارية عن توفير 100 فرصة عمل للشباب من خلال مشروع التدريب من أجل التشغيل في وظائف مختلفة بالقطاع الخاص لجميع المؤهلات الدراسية ، من خلال توفير احتياجات الشركات الكبري في مختلف الوظائف.


ونظمت الأكاديمية الأسبوع الماضي لقاءات بين الشركات والشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل لاختيار الوظائف التي تناسبهم وتم شغل 57 وظيفة حتى الآن.


وتمثلت الظائف المطلوبة في "محاسبين - فنى تكييف - أمين مخزن - مسئول توزيع - سائقين - مبرمج أوركال - أفراد أمن - مندوبين مبيعات- مديرين أقسام - مشرفين أقسام - موظف أمن - مراقب كاميرات - منسق مخزن - موظف خدمات - مراقب مخزون - ممثل خدمة عملاء – كاشير- بائعين - مدخلى بيانات - منسقين ممرات - عمال مخازن".


وقال عاطف سعد مدير عام أكاديمية التجزئة بغرفة القاهرة التجارية إن توفير 100 وظيفة يأتي ضمن الجهود المستمرة لغرفة القاهرة لتوفير فرص عمل من خلال مشروع التدريب من أجل التشغيل بالغرفة ، حيث نقوم بالتنسيق مع الشركات والمصانع المختلفة ومعرفة احتياجاتها من الوظائف المختلفة والإعلان عنها بالغرفة وتنظيم مقابلات شخصية لاختيار الأفراد كل في الوظيفة التي تناسبه علميًا وعمليًا ، وتم اختيار حوالى 57 شخصًا لشغل وظائف مختلفة ، وسيتم تنظيم مقابلات أخرى خلال الفترة القادمة ، والأمر لن يقف عند هذا الحد بل تقوم الأكاديمية بتوصيل أي شاب أو فتاة طالبة وظيفة بالشركات في الأيام العادية ، ودون الانتظار لتنظيم المقابلات الشخصية.


وكشف "سعد" إن الـ 100 وظيفة استكمالًا للوظائف التي وفرتها أكاديمية التجزئة للشباب في الفترة السابقة ، وامتدادًا لفرص العمل المتوقع توفيرها خلال المرحلة القادمة كدور مجتمعي مهم يقوم به مجلس إدارة الغرفة برئاسة المهندس إبراهيم العربي لتقديم خدمات متنوعة سواء للتجار أو المواطنين.


ونوه إلى أن هذه الوظائف تشمل مميزات للموظف منها (تأمين طبى واجتماعى وفرص للترقى وحوافز شهرية).


وعن رواتب الوظائف التي توفرها غرفة القاهرة عن طريق منتسبيها من الشركات والمصانع المختلفة قال "سعد" إن الرواتب تعتبر جيدة في البداية ، حيث تتراوح ما بين 2 إلى 4 آاف جنيه ، وهذا يعتبر مرتبًا جيدًا كبداية في العمل.