الأربعاء 26 يونيو 2024

"متعب" و"فتحي" يشعلان النار داخل جدران الأهلي

28-3-2017 | 20:24

تسبب ثنائي النادي الأهلي عماد متعب وأحمد فتحي في إشعال الأجواء داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد تصريحاتهم، ضد الجهاز الفني للفريق.

في ظاهرة غير متوقعة من الفريق الأحمر ولاعبيه، قام عماد متعب بشن هجومًا حادًا على مديره الفني حسام البدرى، اعتراضا على قرار مشاركته 20 دقيقة فقط، كما قام وكيله نادر شوقي بالتلميح عن إمكانية وموافقة اللاعب الانتقال إلى أي ناد آخر حتى ولو كان الزمالك.

كما انفجر "فتحي" بتصريحات ناريه ضد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، بسبب وصفه العرض المقدم إلى اللاعب من الأهلي السعودي بـ"الوهمي"، وكشف كافة التفاصيل التي تخص الصفقة، ومحادثة رئيس النادي السعودي لـ"عبدالحفيظ "، وقيمة العقد 700الف دولار مقابل 6 أشهر إعارة، واستشهد بلاعب الزمالك وأهلي جدة محمد عبد الشافي.

ولم يكتف فتحي بذلك فقط، فقام بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها: "حين سكت أهل الحق توهم أهل الباطل أنهم على حق.. إن تقل خير أو تصمت أتقو الله.. إن إلى الله راجعون"، اعتراضا منه على تغريمه هو وزميله حسام غالى 50 ألف جنيه بعد مشادهتما في المران، وبعد أن تم تداولها بشكل كبير، تلقي قرار بحذف الصورة، بعد تدخل أحد المقربين منه لعدم تفاقم الأزمة، واحتواءها قبل أن تصل إلى طريق مسدود.

ويستعد "فتحي" لاستقبال غرامة أخرى ولكن مع "متعب" هذه المرة، حيث يدرس مجلس إدارة الأهلي اتخاذ قرار قوي ضدهما بعد هذه التصريحات، التي تسببت في اشتعال الأجواء داخل جدران القلعة الحمراء.

ويعيش الفريق الأحمر حالة من التوتر والقلق بين حسام البدرى ونجوم الفريق الكبار، الأمر الذي أدي إلى تدخل مجلس الإدارة، لمنع انفجار أي قنابل موقوتة مرة أخرى، حيث اتضح أن هناك غضاضة في التعامل بين المدير الفني وبعض اللاعبين.

    الاكثر قراءة