الثلاثاء 21 مايو 2024

«الحسيني»: الرئيس السيسي يسابق الزمن لتوفير فرص عمل للشباب

أخبار20-12-2018 | 17:23

قال النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع بنفسه المشروعات القائمة في مختلف أرجاء المعمورة، مشيرا إلى أنه يسابق الزمن في تحقيق الإنجازات القومية والانتهاء من المشروعات التنموية والحيوية التي تخدم المسيرة الإصلاحية في البلاد.

 

وأكد عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» إن جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم هضبة الجلالة لتفقد عدد من المشروعات التنموية تأتي ضمن سلسلة جولاتة للتأكد من سرعة إنجاز المشروعات القومية والحيوية التي تخدم عملية الإصلاح الاقتصادي وسط التحديات القائمة، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يضع خطة محورية وخريطة إصلاحية لإنقاذ البلاد من أزماتها.

ولفت النائب البرلماني إلى أن هذه المشاريع تحقق نتائج إيجابيةبجميع المجالات وعلى رأسها القضاء على البطالة وتوفير فرص العمل ومواجهة المخططات الهدامة.

وشدد على ضرورة دعم القيادة السياسية في مشاريع الإصلاح والتنمية لأنه يعود بالنفع على المواطنين، ويحقق الرخاء لجميع المصريين.

 

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن جولة السيد الرئيس تضمنت مدينة الجلالة بالعين السخنة، ومنتجع الجلالة السياحي، وكذلك المنطقة الصناعية، ومجمع إنتاج الأسمدة الفوسفاتية بالعين السخنة، ومصنع الرخام العالمي بالجلالة، حيث اطلع سيادته على الموقف التنفيذي لهذا المشروعات واستمع لشرح حول تطورات العمل الجارية بها من القائمين على التنفيذ.

 

"جولة السيد الرئيس فجر اليوم بمنطقة العين السخنة وجبل الجلالة تضمنت مدينة الرخام والجرانيت بالجلالة التي تضم 8 مصانع رخام بطاقة إجمالية 24 مليون متر مربع سنوياً، ومصنع جرانيت بطاقة مليون متر مربع سنوياً.

وتفقد أول 3 مصانع تقام في مصر لمستلزمات إنتاج الرخام وبلوكات الرخام والمنتجات الخرسانية التي تقام من هالك الرخام، حيث تم الانتهاء بالكامل من المصنع الأول الذي بدأ بالفعل التشغيل والإنتاج، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المصنعين الآخرين في 30 يونيو 2020.