الأربعاء 3 يوليو 2024

محافظ أسوان يقرر خصم 10 آلاف جنيه من شركة النظافة بالمحافظة بعد رصد مخالفات

22-12-2018 | 15:05

 قرر اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان خصم 10 آلاف جنيه من شركة النظافة التي تعاقدت معها المحافظة مؤخرا، بعد رصده لبعض المخالفات والسلبيات والإهمال في أعمال النظافة وفى طريقة تشغيل معدات مشروع النظافة.


ووجه المحافظ -خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم السبت، في عدد من مناطق مدينة أسوان- بتحرير محاضر ضبط لأصحاب 3 عربات قمامة قام أصحابها بنبش القمامة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم.


وكلف المحافظ، رئيس مدينة أسوان بسرعة إزالة بعض الإشغالات بميدان صدقى سليمان جنوب المدينة مع إزالة أحد المباني العشوائية التابعة لشركة الكهرباء لأنه غير مستغل ويشوه المنظر الجمالي .. وشدد على ضرورة رفع القمامة والمخلفات وتنظيف الشوارع أولاً بأول. 


ووجه بسرعة تلافى كافة الملاحظات بداية من مدخل مطار أسوان الدولي وحتى الشوارع الرئيسية والجانبية بالمدينة من خلال التنسيق مع جميع الجهات لإظهار الوجه الحضاري المطلوب لمدينة أسوان لاستقبال منتدى الشباب العربي والأفريقي بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى مدينة أسوان عاصمة للشباب الأفريقي لعام 2019.


وأشار إلى ضرورة تنمية الوعى المجتمعي لدى المواطنين من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات تحدث أمامهم مثل سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي وأيضاً أي طواهر سلبية بالإضافة إلى المشاركة الجادة من القطاع الخاص والمجتمع المدني في أعمال التطوير والتجميل لدعم جهود المحافظة في هذا الاتجاه من أجل استعادة الوجه الجمالي لمدينة أسوان.