الثلاثاء 18 يونيو 2024

بلاغ للنائب العام من نقابة الصحفيين ضد نقيب الصيادلة

23-12-2018 | 16:34

تقدم المستشار القانوني لنقابة الصحفيين ظهر اليوم ببلاغ إلى المستشار نبيل صادق النائب العام ضد المدعو محي الدين إبراهيم عبيد نقيب الصيادلة لاتهامه بالمساس بالذمة المالية والسب والقذف والتشهير في حق الزملاء عاطف عبد العزيز عبدالسلام بدر ومحمد شكري حسين الجرنوسي واسراء طلعت سليمان وآية أحمد سيد محمد دعبس.


جاء في البلاغ أن المدعو محي عبيد نشر بيانا علي حسابه الشخصي اتهم فيه الزملاء بحصول كل منهم على 20 ألف جنيه من بعض منافسيه بل وصل الأمر إلى توجيه اتهام صريح لـ 3 مواقع إخبارية بالحصول علي مليون جنيه رشوة لكل منهم وذلك مقابل حملات صحفية ضده -كما زعم-.


كما تقدم المستشار القانوني للنقابة بـ 4 بلاغات مستقلة مقدمة من الزملاء اتهموا فيها المدعو محي الدين إبراهيم عبيد بالسب والقذف والتشهير والمساس بذمتهم المالية وذلك في بيان نشرة علي حسابه الشخصي.


وشملت بلاغات النقابة والزملاء حافظة مستندات تضمنت صور للبيان الصادر عن المدعو محي عبيد علي صفحته والذي اتهم فيه الزملاء بالحصول على مبالغ مالية علي سبيل الرشوة من بعض منافسيه.


طالبت النقابة المستشار نبيل صادق النائب العام بسرعة استدعاء محي الدين إبراهيم عبيد نقيب الصيادلة لسماع أقواله في الاتهامات التي وجهها في حق الزملاء.