الأربعاء 29 مايو 2024

برلماني: احتفالية الأطفال ذوي الإعاقة أظهرت السيسي الأب الإنسان

أخبار25-12-2018 | 16:16

قال عمر مصيلحي عضو مجلس النواب عن ذوي الاحتياجات الخاصة، إن الرئيس أظهر خلال احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، كل مظاهر الحب والدعم لذوي الاحتياجات، مؤكدا أنه حريص على تقديم الدعم الكامل لهم خلال الفترة القادمة.

 

ولفت مصيلحي، إلى أن الرئيس دائما يتعامل بإنسانية كبيرة مع قضايا الفئات المهمشة والضعيفة في البلد حريصا على تحقيق العدل والمساواة بينهم في المجتمع، مشددا على ضرورة الاستجابة لدعوات القيادة السياسية في دعم هذه الطبقات التي تعد شريكا رئيسيا في المجتمع.

 

وأشار إلى أن مشهد الرئيس مع الأطفال ذوي الإعاقة أبرز مظاهرة حب بين الرئيس والأطفال، فهو تعامل بأبوية وعفوية شديدة، وكان التعامل كأنه بمثابة أب مع أبنائه.

 

ووجه مصيلحي، الشكر للرئيس قائلا:" نشكر السيسي الأب الإنسان الحنون، فهو عامل الأطفال بحنان وعفوية ومشاعر أبوية لم نعهدها في أي رئيس في العالم".

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية "قادرون باختلاف"، التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة بالمشاركة مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية "المنارة".