الأحد 16 يونيو 2024

شاهد.. مشاهير العالم يحتفلون بالكريسماس على «الإنستجرام»

فن26-12-2018 | 10:57

عندما يتعلق الأمر بالكريسماس، تجد الجميع يحتفلون سواسية، وتتشابه مراسم الاحتفالات عند جميع طبقات المجتمع، حتى عندما يتعلق الأمر بالنجوم والمشاهير حول العالم، فتجد مراسم الاحتفال بالكريسماس تتلخص في تجمع العائلة والأصدقاء للاحتفال حول شجرة عيد الميلاد، أو سهرة دافئة أمام فيلم الكريسماس، وإليك صور المشاهير حول العالم خلال احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد هذا العام.



ويل سميث، نشر سميث هذه الصورة الاحتفالية مع عائلته، وجميعهم يرتدون ملابس عيد الميلاد، على إنستجرام في الـ22 من ديسمبر.



كريستين بيل، نشرت بيل هذه الصورة الشخصية مع زوجها داكس شيبرد على الانستجرام، قبل الذهاب إلى التزلج على الجليد في 23 ديسمبر.




نشر كيت أوربان هذه الصورة على حسابع على الانستجرام مع زوجته نيكول كيدمان في الـ24 من ديسمبر، وعلق قائلا: " عيد ميلاد سعيد للجميع، شكرا لكم على كل الحب الذي قدمتموه لنا هذا العام... نرسل الحب لكل واحد منكم.




العائلة المالكة، بما في ذلك الأمير هاري، والدوقة ميجان، والأمير ويليام وكيت،أثناء وجودهم في كنيسة القديسة مريم المجدلية في نورفولك في 25 ديسمبر.




نيك جوناس وبريانكا شوبرا، نشر جوناس هذه الصورة على حسابه بالانستجرام مع زوجته الجديدة، النجمة الهندية بريانكا شوبرا في الـ25 من ديسمبر.




مادونا، غنت مادونا نسختها الخاصة من أغنية عيد الميلاد في الـ25 من ديسمبر ونشرتها على الإنستجرام.




قامت جينيفر لوبيز بإعادة نشر هذه الصورة الشخصية مع صديقها أليكس رودريغيز، الذي أشار إلى أنها كانت هديته لعيد الميلاد هذا العام، على إنستجرام في الـ23 من ديسمبر.





شاركت كيم كارداشيان، صورة شخصية لعائلتها على الانستجرام خلال

 حفل كارداشيان السنوي لعيد الميلاد على في الـ25 من ديسمبر.




أليك وهيلاريا بالدوين، شاركت هيلاريا بالدوين صورة لعائلتها على الانستجرام خلال احتفالهم بالكريسماس في سهرة عائلية دافئة.




جيزيل بوندشين وتوم برادي، تبادل الزوجان قبلة عيد الميلاد أمام شجرتهما وشاركاها على الإنستجرام.