الجمعة 21 يونيو 2024

أبرزهم الهضبة وجسار والراقصة دينا.. نجوم حفلات الكريسماس فى القاهرة (صور)

فن26-12-2018 | 18:12

أحيا عدد من نجوم الغناء حفلات كبرى بالقاهرة، احتفالا بالكريسماس، وشهدت الحفلات إقبالا جماهيريا كبيرا من قبل محبى هؤلاء النجوم.


وفى هذا التقرير نرصد أبرز هذه الحفلات..


يأتى فى المقدمة الهضبة عمرو دياب، الذي أحيا مساء الثلاثاء 25 ديسمبر، حفلا غنائيا بمناسبة "الكريسماس" في القاهرة الجديدة.


حضر الحفل عدد من النجوم منهم أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد، والسيناريست تامر حبيب، والممثل إبراهيم النجاري، وزوجته ريم العدل، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والمذيعة سالي القاضي، والمنتج هاني محروس وحرمه.


أمتع عمرو دياب جمهوره بمجموعة من أجمل أغنياته سواء من أحدث ألبوماته "حب حياتي" أو أغنياته القديمة.


كما أحيا المطرب اللبناني وائل جسار والراقصة الاستعراضية دينا والمطربة اللبنانية راكيل والمطرب موسى، حفلا غنائيا يوم الثلاثاء 25 ديسمبر داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة، ضمن احتفالات الكريسماس.


وأحيا أولى فقرات الحفل المطربة اللبنانية "راكيل"، التي صعدت على خشبة المسرح مرتدية سواريه خطف الأنظار، وقدمت أغاني "بنت السلطان" ، و"3 دقات"، و"شو حلو"، و"يا واد يا تقيل"، بالاضافة إلى أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية "تراهني" التي نالت إعجاب الجميع.


ثم صعدت الفنانة الاستعراضية دينا لإحياء الفقرة التالية، حيث قدمت عددا من وصلات الرقص ارتدت خلالها 3 "بدلات" للرقص، وحرصت دينا خلال فقرتها على الاحتفال بعيد ميلاد مدير أعمالها "طارق"، وطالبت الجمهور بتحيته وأشارت إلى أنه داعم رئيس، لها وأنه ظل يعمل معها منذ بدايتها وحتى الآن.


كما قدم المطرب المصري "موسى" عددا كبيرا من الأغاني الخليجية الطربية التي نالت استحسان الجمهور، بالإضافة إلى أغاني "ماتسيبنيش أنا وحدي" لسيد مكاوي وغيرها.


واختتم الحفل المطرب اللبناني وائل جسار الذي حضر بصحبة تامر عبد المنعم، ومصطفى أبو دشيش، وأشعل وصلات الرقص داخل المكان بأغاني "مهما تقول"، و"نخبي ليه" و"غريبة الناس" و"مشيت خلاص" و"أنا بنسحب" و"يا روحي غيبي".