الأربعاء 15 مايو 2024

"الداخلية" تنظم حفلا لتقديم المساعدات لأسر السجناء والمفرج عنهم

29-3-2017 | 14:09

نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة، اليوم الأربعاء، حفلاً خيرياً بمقر إتحاد الشرطة في الدراسة، لتقديم الهدايا والمساعدات العينية لعدد من أسر السجناء والمفرج عنهم، بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية، وعدد من الوزارات المعنية في هذا الشأن.

حضر الاحتفال كلا من: اللواء مساعد الوزير لقطاع الأمن الاجتماعي، واللواء مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان، واللواء مساعد الوزير لقطاع الرعاية الاجتماعية، واللواء مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة وعدد من قيادات الوزارة وعدد من الجمعيات الأهلية، وممثلي منظمات المجمتع المدني والجمعيات الخيرية.

وألقى اللواء مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة كلمة أكد خلالها على اهتمام الوزارة بالمحور الإنساني والاجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم، والعمل على بث روح الأمل لديهم والتفاعل مع ما يواجههم من معوقات لسرعة اندماجهم فى المجتمع بعد قضاء العقوبة، من خلال تقديم أوجه المساعدات لهم مساهمةً من الوزارة ومؤسسات المجتمع المدنى فى توفير حياة كريمة لتلك الأسر.

يأتى ذلك فى إطار الاهتمام بالبعد الإنسانى والاجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم وتحقيقاً لإستراتيجية وزارة الداخلية إعلاءً لقيم حقوق الإنسان والتواصل مع أبناء الشعب.