الإثنين 13 مايو 2024

"أبوجريشة": مجموعة الإسماعيلي في إفريقيا هي مجموعة الموت.. ووضعنا في الدوري لايليق باسم وشعبية الدراويش

1-1-2019 | 21:20

أكد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للإسماعيلي، أن المجموعة الثالثة التي يقع فيها فريقه صعبة جدا، وخاصة الفرق التي سيواجهها الإسماعيلي فهي فرقٌ عنيدة وقوية مثل (مازمبي، والإفريقي، التونسي، وشباب قسنطينة الجزائري) فإنها مجموعة الموت في البطولة الإفريقية.

وأوضح "أبوجريشة" أن المنافسة ستكون صعبة  والفيصل في هذه المواجهات هو الملعب وشدد على أن تركيز الدراويش سينصب على تجميع أكبر عدد من النقاط  حتى نعبر دور المجموعات ولا يتم ذلك دون دعم الجماهير للاعبين والجهاز الفني.

وأضاف أن لقاء مازمبي الأول في البطولة لن يكون سهلا، وخاصة أنه خارج أرضنا، وهدفنا خطف جميع النقاط على ملعبنا بالإضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية خارج أرضينا.

وأكد مدرب الدراويش في تصريحات خاصة للهلال اليوم، أن هدفه العودة بالإسماعيلي لمكانته المعتادة بإفريقيا بعد غياب طويل، كما نوه أن اللاعبين والجهاز الفني علي أتم الأستعداد لإسعاد جماهير الإسماعيلية المتشوقة للبطولات.

وقال "أبو جريشة" عن  استعداد الفريق للقاء الغد أمام المقاولين العرب ضمن مواجهات الجولة التاسعة المؤجلة، إن الفريق استعد جيدا في إطار سعيه لخطف نقاط المباراة؛ من أجل تعديل مساره بجدول المسابقة المحلية، وأضاف أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع بضرورة تصحيح الوضع الحالي الذى لا يليق باسم وشعبية الدراويش.

واختتم قائلا: إن الجهاز الفني للدراويش درس فريق المقاولين العرب جيدا ولا بديل عن الفوز في هذه المباراة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air