الإثنين 10 يونيو 2024

صفقة بوليسيتش وصدام كلوب وجوارديولا الأبرز في صحف ألمانيا

3-1-2019 | 11:40

 تباينت اهتمامات صحف ألمانيا، الصادرة صباح اليوم الخميس، وكانت أهمها صفقة انتقال الأمريكي كريستيان بولسيتش من بوروسيا دورتموند إلى تشيلسي الإنجليزي.

وألقت صحيفة "كيكر" الضوء على غلافها عن ابتعاد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، عن قائمة أفضل حراس البوندسليجا في الدور الأول من الموسم الحالي.

واهتمت الصحيفة بموافقة دورتموند على انتقاله لاعبه كريستيان بوليسيتش إلى تشيلسي في صيف 2019 مقابل 64 مليون يورو، على أن يستمر معارًا لأسود الفيستيفال حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى قرب رحيل نالدو عن شالكه، بعنوان "نالدو قبل الوداع"، حيث يقترب المدافع البرازيلي من الانتقال إلى موناكو الفرنسي.

وسلطت الصحيفة أيضًا الضوء على الصدام المرتقب بين يورجن كلوب وبيب جوارديولا، مدربي ليفربول ومانشستر سيتي، على الترتيب، عندما يلتقي الفريقان، اليوم الخميس، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وعبر موقعها الإلكتروني، اهتمت صحيفة "بيلد" بالعرض الصيني البالغ 50 مليون يورو، المقدم لبرشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم.

أما صحيفة "اكسبرس" فاهتمت بعودة فورتونا دوسلدورف للتدريبات، استعدادًا لعودة منافسات الدور الثاني من البوندسليجا بعد العطلة الشتوية.

    الاكثر قراءة