الخميس 9 مايو 2024

رئس البرلمان يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

5-1-2019 | 12:00

 بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، برقية تهنئة إلى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثاني، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وحيا عبد العال، في البرقية، مواقف البابا التى كانت دائماً سداً منيعاً أمام محاولات أعداء الوطن وخصومه، للنيل من وحدة النسيج الوطني، وزرع الفرقة بين أبناء الوطن الواحد الذين انصهروا في بوتقة واحدة، ضد كل من أراد بمصر السوء، فضربوا بذلك أروع الأمثلة في الحفاظ على كيان الدولة وحماية مؤسساتها.


وفيما يلي نص البرقية :

قداسة البابا تواضروس الثاني

تحية إعزاز وتقدير لقيمتكم وقامتكم.. وبعد،

يطيب لنا أن نتقدم لقداستكم ولجميع الأخوة المسيحيين، باسمى واسم أعضاء مجلس النواب، بأصدق التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن يكون عام خير ونماء.. عاماً يسوده السلام والأمن والأمان على شعب مصر، وأن يمتع قداستكم بموفور الصحة والعافية.

لقد وقفتم دائماً سداً منيعاً أمام محاولات أعداء الوطن وخصومه، للنيل من وحدة النسيج الوطني وتمزيق لحمته وزرع الفرقة بين أبناء الوطن الواحد الذين انصهروا في بوتقة واحدة، ضد كل من أراد بمصر السوء، فضربوا بذلك أروع الأمثلة في الحفاظ على كيان الدولة وحماية مؤسساتها، وقلتم قولتكم المعبرة: "نستطيع أن نعيش بلا كنائس، ولكن لا نستطيع أن نعيش بلا وطن".

وسلام على شعب مصر.. وكل عام وأنتم بخير.


    Egypt Air