الأحد 9 يونيو 2024

تصريحات مدافع ليفربول ولاعب وسط السيتي تتصدران الصحف الإنجليزية

5-1-2019 | 12:45

تصدرت تصريحات نجم دفاع نادي ليفربول لكرة القدم "فيرجل فان دايك"، الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت، بعد هزيمة فريقه الأخيرة أمام مانشستر سيتي ، وتعلقيات اللاعب فيرناندينيو نجم خط وسط السيتي الذى حاول من خلالها شن حرب نفسية ضد لاعبي ليفربول. 


وخرجت صحيفة ميرور بعنوان "انتبهوا للفجوة"، في إشارة إلى تصريحات مدافع ليفربول، التي أكد خلالها أن الأمور تسير على ما يرام في فريقه، رغم الخسارة الأخيرة أمام مانشستر سيتي.


ونقلت صحيفة "الديلي إكسبريس"، تصريحات لاعب مانشستر سيتي، فيرناندينيو، قائلا "رجال كلوب قد ينهارون تحت الضغط"، وذلك في إطار الحرب النفسية بين الفريقين.


وأشارت الصحيفة - من ناحية أخرى - إلى أن المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، لديه خطة للاحتفاظ بمنصبه بشكل دائم.


وفضلت صحيفة "تيليجراف"، التركيز على الفوز الساحق الذي حققه توتنهام على ترانمير بنتيجة 7-0 في الدور الرابع لكأس انجلترا تحت عنوان "سبيرز يتجاوز الحدود"، مضيفة أن "فرناندو لورينتي يسجل هاتريك، في أكبر فوز لفريقه على الإطلاق خارج أرضه".


كما نقلت الصحيفة، تصريحات مدافع ليفربول ديان لوفرين، تعقيبًا على الخسارة أمام مانشستر سيتي قائلا "هذا لا يغير أي شيء".


وعن فوز توتنهام الساحق ، قالت صحيفة "صن" لورينتى يسجل هاتريك ويساعد توتنهام على تحقيق فوز قياسي خارج الديار".. مشيرة إلى إخفاق مساعي توتنهام لافتتاح الملعب الجديد في لقاء أرسنال بسبب المخاوف الأمنية.