الأحد 16 يونيو 2024

الصفقات الشتوية تحظى باهتمام الصحف الإيطالية

6-1-2019 | 14:18

تركز اهتمام الصحف الإيطالية على صفحاتها الرياضية اليوم الأحد، على تحركات مختلف أندية الدوري في سوق الانتقالات الشتوية، وأنباء آخر الصفقات التي تم إبرامها أو المنتظر الانتهاء منها فى الفترة الحالية.

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان يقول:" باريلا، تشانج يتحرك، قوة أبراموفيتش رئيس تشيلسي لا تخيف إنتر ميلان.. الرئيس يتواصل مع جينتولي لزيادة العرض، وكالياري منفتح..وأنشيلوتي مدرب نابولى أيضا لا يستسلم، واليونايتد يدخل السباق".

وأضافت: "جودين في ميلانو..أصبحت مشكلة..أتلتيكو مدريد يدفع المدرب سيميوني ليصرح: إنه باق معنا".

وأشارت إلى أن "روما يتحرك، مونشي يتفاوض مع وكيل البرازيلي، الذي يريد مغادرة النيراتزوري للعب بشكل أكبر..ورحيل هيجواين إلى تشيلسي يجلب موراتا إلى ميلان، ساري يدفع من أجل بيبيتا، المهاجم الاسباني سيدخل في العملية".

وعن تحركات يوفنتوس ذكرت:" وصول رامزي له عدة فوائد ليوفنتوس..كل الحلول أمام أليجري، الويلزي سيجلب الجودة والجوهر لأقوى خط وسط في أوروبا".

من جانبها، ذكرت صحيفة (توتو سبورت) في عنوانها الرئيس:" صفقة من أجل ألبا، الظهير الاسباني سينتهي عقده مع برشلونة في 2020، وقد يصبح فرصة مغرية ليوفنتوس الذي يتتبع خطوات البرازيلي رونان لودي أيضا".

وعلقت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) على صفقات أنتر ميلان المرتقبة قائلة: "استراتيجية النيراتزوري في سوق الانتقالات، بعد مدافع أتلتيكو مدريد "دييجو جود"، النادي يبحث عن المزيد من اللاعبين أصحاب الكاريزما مثل هيريرا أو روبن لكن أيضا المزيد من المواهب مثل باريلا وأندرسون"، مضيفة "يوفنتوس مع رامزي من أجل الحصول على المزيد من الأهداف من خط الوسط، الويلزي يمكنه زيادة عدد الأهداف من هذه المنطقة".