السبت 18 مايو 2024

هذه مسلسلات إبريل على النايل دراما

29-3-2017 | 16:55

 

تقدم قناة نايل دراما مجموعة من الأعمال الدرامية خلال شهر إبريل.

 

ونلتقى في الثانية ظهرًا الجمعة 31 مارس ومسلسل "عيون" بطولة النجم الراحل فؤاد المهندس، شيرين، يونس شلبى، من تأليف بهجت قمر وإخراج إبراهيم الشقنقيرى.

وفى الخامسة مساء غد الخميس 30 مارس نلتقى مع مسلسل الإثاراة والغموض "وتوالت الأحداث عاصفة" بطولة عبد الله غيث، ليلى علوى، أحمد توفيق، سهير البابلى، حسن مصطفى ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

ونلتقى في الرابع عشر من إبريل في السادسة مساءً مع مسلسل " قاسم أمين" بطولة كمال ابوريه، جمال عبد الناصر، توفيق عبد الحميد، منال سلامة، ميرنا وليد إخراج إنعام محمد على.

ونلتقى في الخامس من أبريل المقبل وفى السابعة مساء ومسلسل "الصفعة" بطولة شريف منير، هيثم أحمد زكى، فاروق فلوكس، إخراج مجدى أبو عميرة.

ونلتقى في الثانى عشر من أبريل المقبل وفى العاشرة مساءً وأولى حلقات مسلسل " فرح ليلى " بطولة ليلى علوى، فراس سعيد، عبد الرحمن أبو زهرة، وإخراج خالد الحجر.

وفى الحادى عشر من أبريل وفى الحادية عشرة مساءً وأولى حلقات مسلسل "حق مشروع" بطولة حسين فهمى، عبلة كامل، محمد وفيق ومن إخراج رباب حسين، وفى الثانية عشرة بعد منتصف ليل الخامس من أبريل نلتقى والمسلسل العربي "أسمهان" بطولة سلاف فواخرجى، فراس إبراهيم، أحمد شاكر عبد اللطيف ومن إخراج شوقى الماجرى.

وفى الرابع عشر من أبريل المقبل نلتقى في الواحدة بعد منتصف الليل مع أولى حلقات مسلسل "حياة الجوهري" بطولة يسرا ومصطفى فهمى وجيهان فاضل ومن إخراج وائل عبد الله.

 

    الاكثر قراءة